مقشر احماض الفواكة من شركة جانسين الالمانية

12:36 ص

                                              السلام عليكم 



اليوم راح اكتب عن مقشر احماض الفواكة لتفتيح البشرة و ازلة البقع من شركة janssen cosmetic 

الشركة هذه المانية طبيه و مصرحة 

















اصلا هو مجموعة مكونه من غسول و مقشر و تونر و كريم ليلي باحماض الفواكة 
بس انا عندي المقشر فقط 

المقشر عندي من 6 شهور تقريبا و قلت ما اكتب عنه لحد ما اشوف النتيجة و كمان انشغلت و اليوم تذكرته 


























المقشر عبارة عن كريم بحبيبات صغيرة جدا زي ماهو مبين في الصورة الثانية 
الحبيبات ما تذوب و تقشيرة للبشرة حلو

طريقة الاستخدام:
وزعي المقشر على وجهك و رقبتك و اعملي مساج او فرك بيدك لمده 3 - 5 دقايق
و مكتوب انك تغسليه 
بس انا بعد ما افرك المقشر بيدي انتظر لحد ما يجف و اغسله بالغسول و بعده احط تونر و ارطب جهي
و يستخدم المقشر مرتين في الاسبوع

شفت نتيجة بعد شهرين من الاستخدام
اول شي يعطي نعومه و نضارة و بعده يبدأ في التفتيح و البقع تختفي


مكان الشراء : للاسف هذه الشركة مو متوفره في السعودية تقدري تطلبيه من امازون +Amazon.com 

او من تاجرات الانستقرام : انا طلبته من مندوبتهم في جده ... هذا حسابها 
السعر : 185 ريال

و سلامتكم❤



You Might Also Like

0 التعليقات

heba world. يتم التشغيل بواسطة Blogger.