حبوب البيوتين للعناية بالشعر و الاظافر ........ biotin pills for hair and nails

2:57 ص

                                          السلام عليكم 



اليوم راح اكتب تجربتي لحبوب البيوتين للشعر و الاظافر
البيوتين له انواع انا جربت القوة القسوى 10 الف







هذه الحبوب توعد ب
زيادة طول الشعر و تخليه صحي
تقويه الاظافر
اعطاء كثافة 
ايقاف تساقط الشعر

























في العلبة 100 حبة 
تأخذ يوميا حبة وحده فقط بعد الوجبة
ال100 حبة تكفي لمده ثلاثة شهر يعني كورس كامل




















ايش لاحظت بعد استخدامي للحبوب
اول شي انا اخذ الحبوب هذه من شهور بسبب اني مرات انسى اخذها بس في الشهرين الاولين كنت مستمره يوميا

في الشهر الاول لاحظت انو التساقط قل و مع الايام ما صار عندي تساقط غير التساقط الطبيعي
و بعد لاحظت انه شكل صار حيوي و صحي و كثيف
و اخر شي لاحظت الطول يعني في البداية ما كنت شايفة الطول الا قريب بديت اشوف انه صار اطول وكمان الناس لاحظت هالشي

الحبوب ما سببت لي اي مضاعفات و ما زادت شعر جسمي , زي ماهو بس زادت سرعة نموه يعني مثلا اذا كنتي تشيلي شعر جسمك كل شهر راح تشيليه كل اسبوعين 

اممممم! 
نسيت اقول لازم تشربي مويه كثير عشان البيوتين يتحلل في الماء فقط  و اذا ما شربتي ماء كثير يعني 2 لتر و خلي دايما كاسة الموية جنبك عشان تتذكري هالشي 
 راح تطلع لك حبوب و حبوب داخليه و بشرتك راح تتأذى 


مكان الشراء : موقع ايهرب +iHerb 

و تاجرات الانستقرام 


You Might Also Like

0 التعليقات

heba world. يتم التشغيل بواسطة Blogger.