منتجات جربتها لي اول مره

8:18 ص




السلام عليكم و صباح الخير

ما تلاحظون اني دائما اكتب الصبح 😁

موضوع اليوم حبيت اكتب عن منتجات جربتها للمره الاولى و اقولكم رأي عنها , طبعا تجربتي لها من اربعة شهور او اكثر

انا فكرت بين كل فتره اكتب عن منتجات اول مره استخدمها 

اليوم عن هذه المنتجات 



















هم ثلاثة منتجات اول مره اجربها بعد المدح 
غسول سيتافيل للبشرة الدهنية و المختلطة , انبولات يوسيرين للتفتيح , واقي شمس ACM 


غسول سيتافيل 
















هذا النوع خاص للبشرة الدهنية و المختلطة 

مكتوب انه يعالج حب الشباب و انه كثيف الرغوة عكس غسول  سيتافيل للبشرة الحساسة
و مكتوب ايضا انه يناسب البشرة الحساسة 

تجربتي له : 
اول شي من ناحية الرغوة نعم المكتوب عليه صحيح , وهو فعلا يناسب البشرة الدهنية و المختلطة لأني حسيت انه يجفف شوي في بعض المناطق ( بشرتي مختلطة مائلة للدهنية ) , رغم انه مكتوب يناسب البشرة الحساسة بس لو تبغو رأي راح اقولكم لا ما راح يناسبها بسبب انو ريحته عطرية جدا فبالنسبة لي ما راح انصح بيه للبشرة الحساسة 

من ناحية انه يعالج الحبوب و حب الشباب مقدر اقول رأي في هذا الشي بسبب انه بشرتي الحمدلله خالية من الحبوب 

يعني من الاخر ما اظن اني راح ارجع اشتريه حسيته عادي يعني المميز فيه انه طبي 

متوفر في الصيدليات 
سعره ب 50 ريال 


انبولات يوسيرين للتفتيح

















انا انوصفت لي بسبب انه عندي تصبغات معينه في وجهي تكلمت عنها في سنابي و انه في اختلاف بنسبة درجتين او درجه تقريبا

المهم هذه الانيولات اخذها كورس كامل يعني ثلاثة علب , العلبة الوحده فيها 6 انبولات و الانبوله الوحده تستخدم لمده اسبوع او اربعة ايام 

كتبت عنها في الانستقرام و ان شاء الله اكتب عنها موضوع كامل بس بأختصار راح اقولم رأي عنها 

تجربتي له بصراحه حبيتها : العلبة الاولى خلصتها و بدأت بالثانية في البداية راح تلاحظي نضارة و نعومه و في شهر راح تلاحظي تفتيح بنسبة بسيطة عشان كدا قلت لكم لازم كورس كامل عشان توصلي للتفتيح اللي تبغيه 

الانبوله تستخدم مرتين في اليوم , بس انا استخدمها مره وحده قبل النوم ولما اصحى اغسلها 

هي خالية من الكيرتزون و المواد المضرة و لازم واقي شمس في النهار اذا راح تتعرضي للشمس 

المهم راح اكتب عنها موضوع كامل و كيف طريقتها 

و انصح بها 

متوفره في الصيدليات
العلبة الوحده ب 180 ريال 


واقي شمس ACM
















هذا النوع يناسب البشرة الدهنية و المختلطة 

قومه خفيف و فيه لمعه بسيطة يعني ما يعطي شكل مطفي 

يمكن اللي ما تحب اللمعان اللي في الواقي ما راح يعجبها هذا 

و كمان فيه ريحته تنرفز في البداية بس تختفي مع الوقت 

الواقي لا بأس به 

بس راح ارجع لي بيودرما او ايفين 

الواقي من صيدلية وايتس 
و سعره ب 125 ريال 




وسلامتكم ❤


You Might Also Like

0 التعليقات

heba world. يتم التشغيل بواسطة Blogger.