ثاني voxbox من influnsterme

1:36 ص




مرحبا

بعد غياب بسبب انشغالي حبيت اكتب عن محتويات ثاني بوكس من انفلونستير voxbox from influnsterme 

اول بوكس كتبت عنه تحت و كيفية الاشتراك فيه 
حاليا الماركة الوحيدة اللي تتعامل معهم ماكس فاكتر 

انا مو مره مع منتجات ماكس فاكتر بس قلت هذه فرصة اني اجرب منتجاتهم بصراحة حبيت التطور اللي هم فيه خصوصا مع المحتوى (المنتج ) و ايضا شكله الخارجي تصدقو انا ما جربت منهم شي حتى الفاونديشن المشهور عندهم ما اشتريته ف هذه كانت تجربتي الاولى لهم 























محتويات البوكس الجديد اول شي ماسكرا dark magic سوادها فاحم تعطي كثافة اكثر من انها تطول الرموش يمكن السبب اللي خلاني ما الاحظ الطول لانه رمشي خلقة طويلة رغم اني جربت ماسكرات كثيره شفت فرق واضح في الطول منها ماسكرا بنفيت 

ثاني منتج باليت ايشدو بدرجات الموف و الوردي فيه الوان مات و شيمر بالنسبة للالوان الشيمر احب ابخ عليه فكس بلس من ماك عشان اثبته و ابين اللون لانه ينثر تحت العين ف الفكس بلس يمنع انه يطيح تحت العين 

اخر شي ايلاينر هو واتر بروف سواده فاحم 


سعدت انه البوكس وصلني في فتره ما كنت متوقعتها كنت نايمة صحيت قالولي وصلتك شحنة استغربت لاني في هذيك الفكره ما تعاملت مع متاجر او شركات بسبب انشغالي فكنت ارفض اي تعاون لاني عارفة نفسي اني راح اقصر في الاعلان و هالشي واضح شوفي حسابي الانستا صرت ما اتفاعل فيه كثير و راح اقولكم السبب لما افضي ان شاء الله 

عشان تعرفي كيف تشتركي فيه و تحصلي على بوكسات مجانيه شوفي تدوينة اول بوكس وصلني شرحت كيف 



وسلامتكم

You Might Also Like

0 التعليقات

heba world. يتم التشغيل بواسطة Blogger.